About Mediclinic City Hospital

For Patients and Families

Medical Services

Specialised Units

Health Packages

Antenatal and Delivery Packages

For Health Professionals

Multimedia

 

About Mediclinic Mirdif
 
MEDICLINIC CITY HOSPITAL

من نحن

أعلى المستويات من الرعاية الصحيّة بين يديك

تمّ افتتاح ميديكلينيك مستشفى المدينة عام ٢٠٠٨ كأوّل مستشفى متعدّد التخصّصات في مدينة دبي الطبيّة. استطاعت ميديكلينيك مستشفى المدينة بمرافقها الصحيّة الحديثة أن تواصل الهيمنة على مشهد الرعاية الصحيّة في دبي من نواحي كفاءة الطاقم الطبّي، نوعيّة الخدمات التي تقدّمها ومستوى المعدّات الطبيّة التي تستخدمها.

تشتمل ميديكلينيك مستشفى المدينة ٢٢٦ سريرا لاستيعاب مجموعة كبيرة من المرضى ذوي الاحتياجات الخاصّة من الرعاية الصحيّة. نوفّر خدمات علاج متخصّصة ومركّزة في مجالات أمراض القلب، التصوير الإشعاعي، الأمراض النسائيّة، علاج الصدمات، الطب النووي، أمراض الغدد الصمّاء، الطب النسائي، رعاية الخدّج، وغيرها من التخصّصات. نقدّم الخدمات المتطوّرة من التشخيص والعلاج، ونضمن حصول كل مريض على أعلى المستويات من الرعاية الصحيّة وفقا للمعايير الدوليّة.

ميديكلينيك مستشفى المدينة هي جزء من ميديكلينيك الشرق الأوسط المملوكة بالكامل لمجموعة ميديكلينيك انترناشيونال، وهي واحدة من أكبر ١٠ مجموعات مدرجة في العالم في مجال المستشفيات الخاصّة. هذا يعني أنّ بإمكان ميديكلينيك مستشفى المدينة ومرضاها الاستفادة من بنك المعلومات والخبرات الهائل الذي توفّره ٦٦ منشأة صحيّة داخل المجموعة في جنوب إفريقيا وسويسرا.

تعتمد ميديكلينيك مستشفى المدينة أفضل منتجات التكنولوجيا الحديثة والمتطوّرة من الأجهزة الطبيّة في كافّة أنحاء العالم، وتشمل المعدّات الخاصّة بوحدة العناية المكثّفة لحديثي الولادة التي تمّ افتتاحها حديثا، وكاميرا التصوير بأشعّة جاما الحديثة، ووحدة التصوير بالرنين المغناطيسي ) ،)MRI وكاميرا التصوير بأشعّة جاما الحديثة.

علاوة على ذلك، نقدّم خدمة تصوير الثدي الشعاعي الرقمي للحصول على أعلى مستوى من الدقّة لفحص سرطان الثدي، والقياس الرقمي للكثافة العظميّة لتقييم نسبة هشاشة العظام، بالإضافة إلى خدمات مختبر القسطرة الرقمي، ومختبر خاص بعلم الأمراض ومرافق خاصّة للتصوير التقليدي بالأشعّة وجهاز الموجات فوق الصوتيّة.

المرضى من كبار الشخصيّات

تسعى ميديكلينيك مستشفى المدينة إلى تقديم خدمات العلاج على أسس علميّة ضمن بيئة حميمة ووديّة. تمّ تصميم غرف المستشفى لتوفير الراحة والخصوصيّة الكاملة للمرضى. يشتمل المستشفى أيضا على طابق خاص بالمرضى من كبار الشخصيّات بمدخل خاص ومصاعد خاصّة ويتوفّر موقف خاص بسيّارات الليموزين. يتكوّن الطابق من ٦ أجنحة ديلوكس، ٥ أجنحة رئاسيّة، وجناح ملكي واحد. يمكن للمرضى الاستمتاع بالخدمات المخصّصة لهم من وجبات طعام مختارة من قائمة خاصّة للطعام.

الرعاية المتخصّصة

يقدّم الفريق الطبّي في ميديكلينيك مستشفى المدينة خدمات علاجيّة متخصّصة في مجموعة واسعة من المجالات وتشمل: التخدير، جراحة الثدي، جراحة القلب، خدمات رعاية الطوارئ، طب وجراحة الفم والأسنان، أمراض الغدد الصمّاء، أمراض الأذن والأنف والحنجرة، أمراض الجهاز الهضمي، الطب العام، الجراحة العامّة، أمراض الكلى، طب الأعصاب، جراحة المخ والأعصاب، الطب النووي، اختصاصي النسائي والتوليد، والأمراض النسائيّة، طب العيون، طب العظام، طب الأطفال وحديثي الولادة، العلاج الطبيعي، أمراض الرئة، الطب الإشعاعي، أمراض الروماتيزم، أمراض المسالك البوليّة، وجراحة الأوعية الدمويّة.

 
Find a Physician
Search by using one or more criteria
Find a Physician