إقرار الموافقة على خدمات الاستشارة عن بعد

أفهم أنني قد اخترت المشاركة في استشارة عن بعد بالاتصال المرئي بغرض تقييم حالتي الطبية وعلاجها و / أو الحصول على الاستشارة الطبية اللازمة بشكل عام

أؤكد أنني أفهم طريقة استخدام تقنية الاستشارة عن بعد بالفيديو وبأن هذه الاستشارة لن تكون مماثلة للزيارة المباشرة للمريض / مقدم الرعاية الصحية لأنني لن أتواجد في نفس الغرفة مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بي

بما أن الأطباء لا تتاح لهم الفرصة لمقابلتي وجهًا لوجه، فيجب عليهم الاعتماد على المعلومات التي قدمتها أنا أو من خلال مقدم الرعاية المتواجد في الموقع. لا يتحمل الأطباء في ميديكلينيك مسؤولية النصائح والتوصيات و / أو القرارات المتخذة بناءً على المعلومات غير الكاملة أو غير الدقيقة التي قدمتها أنا أو أشخاص آخرين تواجدوا معي

أفهم أن هناك بعض الأخطاء المحتملة لهذه التكنولوجيا، بما في ذلك الانقطاعات والوصول غير المصرح به والصعوبات التقنية. وأفهم أن يمكنني أو يمكن لشركة خدمة الاستشارة عن بعد الخاص بي ميديكلينيك إيقاف الاستشارة في أي وقت في حال كان الاتصال غير مناسب

أفهم أن هذه الخدمة مقدمة فقط من ميديكلينيك. لا تشارك شركة التأمين الخاصة بي و / أو أي طرف ثالث مباشرة في تقديم الاستشارات الطبية ولا تتحمل أي هذه الجهات المسؤولية عن أي مطالبة، من أي طرف، تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من الخدمات التي تقدمها ميديكلينيك

أفهم أنه يمكنني أن أطلب إيقاف الاستشارة عن بعد و / أو الاتصال المرئي في أي وقت ولأي سبب

أفهم أن معلوماتي الخاصة بالرعاية الصحية (على سبيل المثال لا الحصر، رمز التشخيص والوصف إلى جانب الإجراءات والأدوية الموصوفة، وتاريخ العائلة، والتاريخ الطبي، والحساسية، وما إلى ذلك) قد يتم مشاركتها مع أفراد آخرين معنيين لحل أي مطالبات ومعالجتها وجدولتها ولأغراض الدفع. قد يتواجد أشخاص آخرين أثناء الاستشارة بخلاف مقدم الرعاية الصحية عن بعد الخاص بي والاستشاري الخاص بي من أجل أغراض دعم المنصة التكنولوجية والتأكد من جودة الاتصال المرئي. سيحافظ جميع الأشخاص المذكورين أعلاه على سرية المعلومات التي يتم الحصول عليها. أفهم أيضًا أنه سيتم إعلامي بحضور أي شخص خلال الاستشارة، وبالتالي سيكون لي الحق في طلب ما يلي

أ. حذف التفاصيل المحددة لتاريخي الطبي أو أي فحص بدني شخصي وحساس
ب. اطلب من الموظفين غير الطبيين مغادرة الاستشارة المرئية
ج . إنهاء الاستشارة في أي وقت

أفهم أنه يمكنني الاستفادة من خدمة الاستشارة عن بعد، ولكن لا يمكن التأكد هذه النتائج أو ضمانها. بالإضافة إلى ذلك، أفهم أن الخدمات والرعاية القائمة على الاستشارة عن بعد قد لا تكون كاملة مثل خدمات الزيارة الشخصية. أفهم أيضًا أنه إذا كان طبيب الاستشارة عن بُعد يعتقد أنه سيتم خدمتي بشكل أفضل من خلال شكل آخر من أشكال الاستشارة (على سبيل المثال، خدمات الزيارة الشخصية)، فسوف يُطلب مني زيارة عيادة أو مستشفى أو طبيب عام أو أخصائي يمكنه تقديم مثل هذه الخدمات في المنطقة الأقرب إلي

أفهم وأعي خيارات العلاج البديلة المتاحة لي، وأختار بإرادتي المشاركة في استشارة عن بعد بالاتصال المرئي. أفهم أن بعض أجزاء الاستشارة التي تنطوي على الفحوصات البدنية قد يتم إجراؤها من قبل أفراد متواجدين معي بناء على توجيه مقدم الرعاية الصحية

أفهم أن الخدمة غير مخصصة للاستشارات الطارئة، وأنا أدرك أنني بحاجة إلى الاتصال بخدمات الطوارئ في حالة وجود أية مخاوف. في حال كانت الاستشارة خاصة بالحالات الطارئة، أفهم أنه من مسؤوليتي إبلاغ الطبيب أثناء الاستشارة بذلك وأن مسؤولية مزود خدمة الاستشارة عن بعد ستنتهي عند إنهاء الاتصال المرئي مباشرة

أفهم أنني لن أحصل على أية خصومات أو تعويضات أخرى للمشاركة في خدمة استشارة عن بعد

أفهم أنه إذا كان لدي أية أسئلة بخصوص المخاطر والفوائد والبدائل، فيمكنني الاتصال بفريق دعم ميديكلينيك للحصول على التفاصيل. أفهم أنه سيتم توفير المعلومات المطلوبة بلغة أفهمها

تشمل هذه المخاطر، على سبيل المثال لا الحصر

 في حالات نادرة، قد تكون المعلومات المنقولة غير كافية لاتخاذ قرارات خاصة بالرعاية الصحية المطلوبة
يمكن أن تحدث أعطال بسبب تعطل الأجهزة الإلكترونية أو فقدان الاتصال بالإنترنت
في حالات نادرة، قد يؤدي عدم الوصول إلى السجلات الصحية الكاملة والبيانات إلى تفاعل دوائي ضار أو أخطاء أخرى خاصة بالتشخيص
في حالات نادرة، قد تحدث خروقات أمنية تؤدي إلى خرق السرية
أفهم أن لدي الحق في الوصول إلى معلوماتي الطبية ونسخ من السجلات الطبية وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة. علاوة على ذلك، أفهم أن القوانين التي تحمي سرية معلوماتي الطبية تنطبق أيضًا على خدمة الاستشارة عن بعد. وعليه، أفهم أن المعلومات التي أكشف عنها أثناء إجراء مكالمتي سرية بشكل عام

أفهم أنه وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنني تقديم شكوى ضد مقدم خدمة الاستشارة عن بعد عبر القنوات التالية

 telemed@mediclinic.ae إلى ميديكلينيك الشرق الأوسط عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى

 http://mc.dha.gov.ae إلى هيئة الصحة بدبي بزيارة

أفهم أن لدي الحق في سحب الموافقة في أي وقت دون التأثير على حقي في الحصول على الرعاية أو العلاج في المستقبل أو المخاطرة بفقدان أو سحب أي من مزايا البرنامج التي يحق لي الحصول عليها بخلاف ذلك

بتحديد المربع وبدء الاستشارة عن بعد بالاتصال المرئي، أقرّ بما يلي

لقد قرأت أو تمت قراءة هذا النموذج لي أو تم شرحه لي
أفهم محتويات نموذج الموافقة بالكامل بما في ذلك مخاطر وفوائد استخدام الخدمة
لقد أتيحت لي الفرصة لطرح الأسئلة وتم الرد على الأسئلة بشكل نال على رضاي
أوافق بإرادتي وأتطوع للمشاركة في خدمة الاستشارة عن بعد
أفوض ميديكلينيك وأطبائه والأخصائيين لمراجعة بياناتي الطبية، ومناقشة الأمور المتعلقة بصحتي، وتقديم الاستشارة العلاجية حسب الضرورة
أفهم أنه قد يتم تسجيل المكالمات لأغراض ضمان الجودة والتدريب