ديفيد هادلي

الرئيس التنفيذي

الجنسية: بريطاني

 

انضم ديفيد هادلي إلى مجموعة ميديكلينيك في عام 1993 ،  وقد شَغلَ مناصب عديدة في مختلف المجالات التابعة للمجموعة مما أبرز دوره القيادي في مناصب ناجحة في الموارد البشرية والمالية والعمليات وإدارة المستشفيات.

وفي عام 2007 قامت ميديكلينيك إنترناشيونال بتعيين ديفيد هادلي لتولي إكمال مشروع ميديكلينيك مستشفى المدينة في دبي حيث ترأس افتتاح أول منشأة "خارجية" للمجموعة، والتي تم افتتاحها في عام 2008 في مدينة دبي الطبية.

تم تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي لشركة ميديكلينيك الشرق الأوسط في عام 2009 ، كما عمل كعضو في اللجنة التنفيذية في ميديكلينيك منذ عام 2011.

 

المؤهلات: حاصل على درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة جنوب إفريقيا /

ماجستير في إدارة الأعمال (بامتياز) من جامعة ليفربول.

أحمد علي عيّاش

المدير التنفيذي

يعمل أحمد علي في ميديكلينيك كمدير تنفيذي منذ عام 1997. وهو مسؤول عن رعاية العلاقات مع الجهات الحكومية الإماراتية وتعزيز مكانة ميديكلينيك في الشرق الأوسط وتحقيق  أعلى مستوى من التعاون.

 

قبل انضمامه إلى ميديكلينيك عمل في طيران الإمارات وهيئة دبي للطيران المدني. حاصل على إجازة في الطيران المدني.

باري بيدفورد

الرئيس التنفيذي للعمليات - دبي

يتمتع باري بخبرة تمتد على مدى 30 عامًا في الإدارة العامة وإدارة الموارد البشرية، معظمها في مجال الرعاية الصحية. انضم باري إلى ميديكلينيك الشرق الأوسط في عام 2017 كمدير لميديكلينيك مستشفى النور وبعد فترة وجيزة انتقل إلى دبي حيث لعب دورًا رئيسيًا في تشغيل ميديكلينيك مستشفى بارك فيو. قبل انضمامه إلى ميديكلينيك الشرق الأوسط، شغل باري مناصب قيادية في مرافق الرعاية الصحية الخاصة في أبو ظبي وجنوب إفريقيا.
 

وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الشمال الغربي بجنوب إفريقيا ودرس قانون العمل في جامعة راندسي أفريكانز.

جو هازل

الرئيس التنفيذي للعمليات - أبوظبي والعين

أمضى جو حياته المهنية لمدة 30 عامًا حتى الآن في مناصب قيادية عليا مختلفة في مناطق جغرافية مختلفة من إفريقيا وأوروبا والمملكة المتحدة، ومؤخراً الإمارات العربية المتحدة. انضم جو إلى ميديكلينيك الشرق الأوسط في عام 2016 وأمضى أربع سنوات كمدير لميديكلينيك مستشفى شارع المطار قبل أن يصبح مدير العمليات في أبوظبي والعين في عام 2021. قبل انضمامه إلى ميديكلينيك، شغل جو العديد من الأدوار القيادية العليا، لا سيما في قطاع الرعاية الصحية حيث حقق نجاحًا كبيرًا مع العديد من مبادرات الأعمال التطويرية الكبرى في مجال الرعاية الصحية.
 

يحمل جو ماجستير في إدارة الأعمال ودبلوم في الإدارة (جامعة اوبين) ، وشهادات في إدارة تقديم الرعاية الصحية وتنفيذ الاستراتيجية (كلية هارفارد للأعمال). كما تلقى تدريب المدراء (معهد المديرين)، والتدريب على القيادة (الجامعة العسكرية البريطانية، ساندهيرست). كما أنه حاصل على دبلوم في الزراعة (جامعة بليموث، المملكة المتحدة).

ميشيل روسّو

الرئيس التنفيذي للمالية

كانت ميشيل روسو في السابق رئيسًا لتقارير المجموعة والرقابة المالية لشركة GHG و BMI Healthcare في المملكة المتحدة. انضمت إلى ميديكلينيك الشرق الأوسط في سبتمبر 2014 كرئيس تنفيذي للمالية.

 

المؤهلات: B.Comm (مع مرتبة الشرف) ، CA (SA)

د. بيتي لوبسر

الرئيس التنفيذي للخدمات الطبية

د. بيتي لوبسر مؤهل كطبيب في جامعة ستيلينبوش ، جنوب أفريقيا ، عام 1986 ، كما أعتمد كطبيب تخدير في عام 1996. حصل د.لوبسر أيضًا على زمالة من كلية أطباء التخدير (FCA) في جنوب إفريقيا في عام 1996 وأكمل بنجاح درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) في كلية إدارة الأعمال بجامعة ستيلينبوش في عام 2007.

 

 تمرّس د. لوبسر كطبيب تخدير في ويندهوك ، ناميبيا ، لمدة 12 عامًا قبل أن ينتقل إلى دبي عندما تم تعيينه مبدئيًا كرئيس تنفيذي للخدمات الطبية لشركة الإمارات للرعاية الصحية المحدودة ، وهي مشروع مشترك بين ميديكلينيك إنترناشونال وجنرال إلكتريك ومجموعة فاركي. استحوذت ميديكلينيك على مصالح جميع مساهمي الأقلية في عام 2012 وغيرت اسم الشركة إلى ميديكلينيك الشرق الأوسط.

هاين فان ايك

الرئيس التنفيذي للاستراتيجية

هاين هو خبير شؤون التأمين للرعاية الصحية من كيب تاون، جنوب أفريقيا. درس العلوم الاكتوارية في جامعة ستيلينبوش ، جنوب أفريقيا ، وهو زميل في معهد وكلية الاكتواريين في المملكة المتحدة.

 

بدأ حياته المهنية في عام 1995 كمستشار شؤون التأمين مع Sanlam ، وهي شركة تأمين كبيرة في جنوب إفريقيا ، في مجال استحقاقات الموظفين. بين عامي 2000 و 2005 كان المستشار الاكتواري الرئيسي لأربعة عملاء للتأمين الطبي لشركة Medscheme ، في ذلك الوقت كان أكبر مدير لطرف ثالث في جنوب إفريقيا.

 

في عام 2005 انضم إلى ميديكلينيك جنوب أفريقيا كمدير لتطوير الأعمال وفي عام 2009 تم تكليفه بإنشاء وحدة السياسة الصحية للتركيز على إصلاح الرعاية الصحية بما في ذلك التأمين الصحي الوطني وإصلاح التسعير ولوائح الجودة. كان عضوًا في جمعية المستشفيات لقائمة الأسعار المرجعية بجنوب إفريقيا واللجان الفرعية NHI.

 

في مارس 2014 ، انتقل إلى دبي وانضم إلى ميديكلينيك الشرق الأوسط لرئاسة قسم علاقات الممول ، وهو المسؤول عن مفاوضات التعريفة مع شركات التأمين الصحي وإدارة دورة الإيرادات والسياسة الصحية.

 

بعد اندماج ميديكلينيك الشرق الأوسط ومجموعة مستشفيات النور في فبراير 2016 ، تم تعيين هاين كرئيس تنفيذي للاستراتيجية للمجموعة المدمجة. لا يزال هذا المنصب يستلزم الإشراف على علاقات الممول وإدارة دورة الإيرادات والسياسة الصحية، مع إضافة تحسين أداء الأعمال، الذي يوفر الدعم في تطوير وقيادة وتتبع الأهداف الاستراتيجية.

بيتر مينولو

الرئيس التنفيذي للتسويق

عمل بيتر مينيلاو مع ميديكلينيك لأكثر من 23 عامًا، بدايةً في جنوب إفريقيا ثم في دبي بعد انتقاله إلى ميديكلينيك الشرق الأوسط في عام 2010 كرئيس تنفيذي للتسويق. وهو مسؤول عن التسويق والإعلان للشركات، والاتصالات المؤسسية، والتسويق الشبكي، واستوديو التصميم الداخلي وتطوير الأعمال.

دونّا لون

رئيس التنفيذي للمعلومات

أوغستين أموسو هو مسؤول تنفيذي ذو خبرة دولية في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية ولديه سجل حافل في صياغة الإستراتيجيات والابتكار والتحول الرقمي وتقديم الحلول التي تتماشى مع استراتيجية النمو المؤسسي.

 

قبل انضمامه إلى ميديكلينيك ، كان رئيس قسم المعلومات في مستشفى رائد في دبي. بعد مسيرته المهنية في الإمارات العربية المتحدة ، كان يعمل لدى HCA Healthcare UK ، وهي شركة تابعة لشركة HCA Inc المدرجة في بورصة نيويورك ، وهي أكبر مجموعة رعاية صحية خاصة على مستوى العالم ، حيث كان مسؤولاً عن التقنيات السريرية والتجارية ، وقاد مبادرات متعددة تستخدم التكنولوجيا من أجل تحويل الأعمال ، بالإضافة إلى دعم تشغيل مرافق متعددة.كما تم ترشيحه للعديد من الجوائز الوطنية في المملكة المتحدة ، وهو حاصل على جائزتي Laing و Buisson و Health Investor المرموقة للابتكار.

 

أوغستين حاصل على بكالوريوس العلوم في هندسة النظم (الدرجة الأولى مع مرتبة الشرف) من ريتشموند ، الجامعة الأمريكية الدولية في لندن ، المملكة المتحدة ، وماجستير في إدارة الأعمال من إمبريال كوليدج ، لندن ، المملكة المتحدة.

جوهان مالان

الرئيس التنفيذي للموارد البشرية

يوهان مالان حاصل على درجة البكالوريوس في علم النفس الصناعي من جامعة جوهانسبرج ، بالإضافة إلى دبلوم إدارة العلاقات الصناعية ودبلوم تطوير الإدارة العليا من كلية الأعمال بجامعة ستيلينبوش. انضم إلى ميديكلينيك في مارس 1987 كمسؤول موارد بشرية وتولى لاحقًا العديد من الأدوار المختلفة في وظيفة الموارد البشرية في ميديكلينيك على مستوى وحدة الأعمال ومكتب الشركة. انضم إلى ميديكلينيك الشرق الأوسط كرئيس تنفيذي للموارد البشرية في سبتمبر 2016.