أنيت الحمادي د.

التخصصات
الجراحة العامة
جراحة الثدي
اللغات
الانجليزية (بريطانيا), الألمانية

الاتصال

المهارات الأساسية

الملف الشخصي

جنسية
الألمانية
ملخص
الدكتورة أنيت استشارية في الجراحة العامة وجراحة الثدي. وهي جراح عام معتمد من البورد الألماني وجراح ثدي معتمد من البورد الأوروبي.
تتمتع الدكتورة أنيت بأكثر من 18 عاما من الخبرة في مجال الجراحة العامة وجراحة الثدي. كألمانية أصلية ، تخرجت من جامعة مارتن لوثر هالي فيتنبرغ ، ألمانيا وحصلت على تدريب جراحي للثدي بما في ذلك زمالة في Brustzentrum Zuerich ، سويسرا. عملت في ألمانيا حتى عام 2006 حيث كانت استشارية الجراحة العامة في مستشفى هاله الصناعي.
في عام 2006 انتقلت إلى دبي مع عائلتها وأمضت عامين في العمل في مستشفى راشد قبل الانضمام إلى ميديكلينيك مستشفى المدينة في عام 2008.
تقوم الدكتورة أنيت بإجراء مجموعة شاملة من جراحات سرطان الثدي ، بما في ذلك جراحات الأورام التجميلية وخزعات العقدة اللمفاوية الخافرة مع علامات التتبع المزدوجة وتوطين الأسلاك الخطافية. وقد أجرت أكثر من 50 عملية جراحية لسرطان الثدي في العام الماضي. وهي أيضا جزء من مجلس الأورام متعدد التخصصات في ميديكلينيك لمرضى سرطان الثدي.
وهي عضو في EUSOMA والجمعية الألمانية لسرطان الثدي وجمعية الجراحين الألمانية. تشارك بانتظام في البحث العلمي محليا وتشارك بنشاط في المؤتمر الوطني للجراحة والأورام.

المؤهلات

Fachaerztin fuer Chirurgie - جراح عام معتمد من البورد الألماني ثدي معتمد من البورد الأوروبي

الاتصال

يتوافر الطبيب في

المنشورات ومقاطع الفيديو

الفعاليات والمحاضرات