سياسة الخصوصية لمستخدمي هذا الموقع

1- التمهيد
تلتزم ميديكلينك ميدل ايست مانيجمنت سيرفيسز منطقة حرة – ذ.م.م ("ميديكلينيك") بضمان خصوصية المعلومات الشخصية من قبل المستخدمين على موقعنا. تشرح سياسة الخصوصية هذه ("هذه السياسة") كيفية استخدام أو معالجة بياناتك الشخصية ("المعلومات الشخصية") التي نجمعها من خلال استخدامك لهذا الموقع أو المعلومات التي تقدمها من خلال هذا الموقع.
أي إشارات إلى "نحن" ، "نحن" أو "لنا" في هذه السياسة يجب أن تكون على ميديكلينيك؛ والإشارات إلى "مستخدم" أو "أنت" أو "خاصتك" في هذه السياسة ستكون لأي مستخدم لهذا الموقع.

2. تفاصيلنا
وحدة التحكم في البيانات فيما يتعلق بهذا الموقع هي ميديكلينك ميدل ايست مانيجمنت سيرفيسز منطقة حرة – ذ.م.م، موقعها الجغرافي في مبنى Publishing Pavilion، الطوابق 5-6-7، مدينة دبي للإنتاج، دبي، الإمارات العربية المتحدة، صندوق بريد 123812. لا تعتبر ميديكلينيك وحدة التحكم في البيانات الخاصة بالمواقع الخاصة بأي موقع تابع لشركة ميديكلينيك أو المواقع الإلكترونية الخاص بها ("مواقع المجموعة") والذي يتم توفير رابط إليها عن طريق هذا الموقع. ستخضع المواقع الإلكترونية الجماعية لسياسة الخصوصية الخاصة بها وفقًا للقوانين ذات الصلة في البلد / البلدان التي تعمل فيها. يرجى التأكد من التعرف على سياسة الخصوصية هذه عند الوصول إلى مواقع المجموعة على الإنترنت من خلال الرابط المتوفر على هذا الموقع.

3. روابط الطرف الثالث
قد يتضمن الموقع الإلكتروني هذا روابط لمواقع تابعة إلى طرف ثالث، والمكونات الإضافية والتطبيقات. قد يؤدي النقر على هذه الروابط أو تمكين هذه الاتصالات إلى السماح لجهات خارجية بجمع أو مشاركة بيانات عنك. نحن لا نتحكم في مواقع الطرف الثالث هذه ولا نتحمل مسؤولية بيانات الخصوصية الخاصة بهم. عندما تغادر موقعنا، نوصيك بقراءة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره.

4. ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك
البيانات الشخصية أو المعلومات الشخصية تعني أي معلومات تتعلق بالشخص مما يحدد هوية الشخص أو تمكن من التعرف عليه.
نقوم بجمع معلومات عنك عندما تقوم بالتسجيل طوعًا معنا لتلقي تنبيهات متعلقة بالشركة، واستكمال نموذج طلب المعلومات عبر الإنترنت، واستكمال أي استبيانات أو نماذج استطلاع. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجمع معلومات حول استخدامك لموقعنا (البيانات الفنية). للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط أدناه في القسم 11.
قد نقوم بجمع واستخدام وتخزين ونقل أنواع مختلفة من البيانات الشخصية الخاصة بك بما في ذلك اسمك الأول واسم العائلة والحالة الاجتماعية والجنس والمهنة والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني وأرقام الهاتف والتعليقات والردود على الاستطلاع، وتفضيلات الاتصال المختارة، والتي تقدمها طوعاً.
قد نقوم أيضًا بجمع واستخدام ومشاركة البيانات المجمعة مثل البيانات الإحصائية أو الديموغرافية لأي غرض من الأغراض. قد يتم الحصول على البيانات المجمعة من معلوماتك الشخصية، لكنها لا تعتبر معلومات شخصية في القانون لأن هذه المعلومات لا تكشف، بشكل مباشر أو غير مباشر، عن هويتك. على سبيل المثال، قد نقوم بتجميع بيانات الاستخدام الخاصة بك لحساب النسبة المئوية للمستخدمين الذين يصلون إلى ميزة موقع إلكتروني معين. ومع ذلك ، إذا قمنا بضم البيانات المجمعة أو توصيلها بمعلوماتك الشخصية حتى تتمكن من التعرف عليك، بشكل مباشر أو غير مباشر، فإننا نعامل البيانات المدمجة كمعلومات شخصية سيتم استخدامها وفقًا لهذه السياسة.
نحن لا نجمع أي فئات خاصة من البيانات الشخصية عنك (ويشمل ذلك تفاصيل عن جنسك أو عرقك أو معتقداتك الدينية أو الفلسفية أو الحياة الجنسية أو الميل الجنسي أو الآراء السياسية أو عضوية النقابات العمالية أو معلومات عن صحتك وبياناتك الجينية والبيومترية) . كما أننا لا نجمع أي معلومات عن الإدانات والجرائم الجنائية. هذا الموقع غير مخصص للأطفال ولا نجمع عن قصد البيانات المتعلقة بالأطفال.

5. كيف نقوم بجمع معلوماتك الشخصية
نستخدم طرقًا مختلفة لجمع المعلومات الشخصية منك وعنك، بما في ذلك من خلال:
• التفاعلات المباشرة: يمكنك تقديم معلومات شخصية معينة (مثل اسمك وعنوانك وهاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني) عن طريق ملء النماذج أو عن طريق مراسلتنا عبر صندوق البريد أو الهاتف أو البريد الإلكتروني أو غير ذلك. يتضمن ذلك البيانات الشخصية التي تقدمها عند التسجيل لتنبيهات البريد الإلكتروني على هذا الموقع الإلكتروني؛ أو طلب المعلومات لإرسالها إليك؛ أو إكمال وتقديم استبيان؛ أو تقديم ملاحظات لنا.
• التقنيات أو التفاعلات الآلية: أثناء تفاعلك مع موقعنا على الإنترنت، قد نقوم تلقائيًا بجمع البيانات التقنية حول أجهزتك وإجراءات التصفح وأنماطه. نحن نجمع هذا باستخدام ملفات تعريف الارتباط. يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط في القسم 11 أدناه للحصول على المزيد من التفاصيل. من خلال التحليلات، نستخدم البيانات المجمعة مجهولة المصدر مثل البيانات الإحصائية أو الديموغرافية.
• الأطراف الثالثة: قد نتلقى بيانات شخصية عنك أو بيانات تقنية مجمعة من موفري خدمات خارجية متعاقدين مع ميديكلينيك لاستضافة أو الاحتفاظ بأقسام معينة من هذا الموقع، مثل قسم علاقات المستثمرين في هذا الموقع الإلكتروني الذي يستضيفه ويحتفظ به (سابقًا جزء منNasdaq Corporate Solutions).

الغرض  الأساس المشروع للإجراء
التواصل معك وفقًا لتفضيلاتك المحددة، مثل تسجيلك للتنبيهات؛ وصول التنبيهات والتقييم والمعلومات المالية وغيرها من المعلومات المتعلقة بالشركة معك؛ أو الاستجابة لطلب المعلومات من قبلك. التواصل معك وفقًا لتفضيلاتك.
لإدارة علاقتنا معك، والتي قد تشمل: إخطارك بالتغييرات التي تطرأ على شروطنا أو سياسة الخصوصية الخاصة بنا؛ أو طلب إجراء استطلاع رأي أو تقديم ملاحظات.

أداء العقد معك.

ضروري للامتثال لالتزام القانوني.

ضروري لمصالحنا المشروعة (الحفاظ على تحديث سجلاتنا ودراسة كيفية استخدام العملاء لمنتجاتنا أو خدماتنا)

إدارة وحماية أعمالنا وهذا الموقع الإلكتروني (بما في ذلك استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحليل البيانات واختبارها وصيانة النظام والدعم والإبلاغ واستضافة البيانات والامتثال للالتزامات القانونية أو التنظيمية وإنشاء حقوقنا القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها)

ضروري لمصالحنا المشروعة (إدارة أعمالنا، وتوفير خدمات الإدارة وتكنولوجيا المعلومات، وأمن الشبكات، منع الاحتيال وفي سياق عملية إعادة تنظيم الأعمال أو إعادة هيكلة المجموعة)

ضروري للامتثال لالتزام القانوني.

تقديم محتوى موقع إلكتروني مناسب لك وقياس أو فهم فعالية المعلومات التي نقدمها. ضروري لمصالحنا المشروعة (دراسة كيفية استخدام الزوار لموقعنا على الإنترنت وتطويره وتنمية أعمالنا وإيصال إستراتيجية التواصل الخاصة بنا).
استخدام تحليلات البيانات لتحسين موقعنا، والمنتجات أو الخدمات، والتسويق، وعلاقات العملاء والخبرات. ضروري لمصالحنا المشروعة (تحديد أنواع زوار موقعنا ولتحديث الموقع الإلكتروني الخاص بنا وتحديثه).

التسويق والدعاية

نحن لا نستخدم معلوماتك الشخصية لأغراض التسويق أو الإعلانات. نحن نسعى جاهدين لتوفير خيارات لك فيما يتعلق باستخدامات معينة للبيانات الشخصية، خاصة حول التسويق والإعلان.
تغيير الغرض
سنستخدم معلوماتك الشخصية فقط للأغراض التي جمعناها من أجلها، إلا إذا اعتبرنا أننا بحاجة إلى استخدامها لسبب آخر وأن هذا السبب متوافق مع الغرض الأصلي.
إذا احتجنا إلى استخدام معلوماتك الشخصية لغرض غير ذي صلة، فسوف نخطرك وسنشرح لك الأساس القانوني الذي يسمح لنا بذلك.
يرجى ملاحظة أننا قد نعالج معلوماتك الشخصية دون علمك أو موافقتك، وفقًا للقواعد المذكورة أعلاه، حيث يكون ذلك مطلوبًا أو مسموحًا به بموجب القانون.

7. مع من نشارك معلوماتك الشخصية
قد نضطر إلى مشاركة بياناتك الشخصية مع الأشخاص الموضحين أدناه للأغراض الموضحة في القسم 6 أعلاه. نطلب من جميع هؤلاء الأشخاص احترام خصوصية وأمان معلوماتك الشخصية ومعاملتها وفقًا للقانون المعمول به.
دوليا داخل نطاق ميديكلينيك
مجموعة ميديكلينيك هي مجموعة خدمات رعاية صحية دولية، ولها مكتب مسجل للشركة في المملكة المتحدة ومكاتب إدارتها في جنوب إفريقيا. تضم مجموعة ميديكلينيك أقسامًا تشغيلية، جميعها تقع خارج الاتحاد الأوروبي، في جنوب إفريقيا وناميبيا (ميديكلينيك جنوب إفريقيا) وسويسرا (هيرسلاندن) والإمارات العربية المتحدة (ميديكلينيك الشرق الأوسط). على هذا النحو، قد تكون أنظمة المعلومات الخاصة بنا أو أنظمة مزودي الخدمة في البلدان المختلفة. قد ينتج عن ذلك نقل معلوماتك الشخصية في أحد أنظمة المعلومات إلى بلد آخر، وقد يكون لذلك البلد مستوى مختلف من تنظيم حماية البيانات عن بلدك. بإعطائنا معلومات شخصية، فإنك توافق على هذا النوع من النقل لمعلوماتك الشخصية. بغض النظر عن البلد الذي توجد فيه معلوماتك الشخصية، يمكنك توقع درجة مماثلة من الحماية فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية التي سيتم معالجتها وفقًا لسياسة الخصوصية وحماية البيانات والقوانين المعمول بها.
الوكلاء أو مقدمي الخدمات
كما هو مبين في القسم 5 أعلاه، فإننا نعتمد على معالجة بعض الوظائف و / أو المعلومات لبعض الأطراف الثالثة. عندما نقوم بتجهيز المعلومات الشخصية الخاصة بك إلى جهات خارجية أو نقوم بتوفير معلوماتك الشخصية لموفري خدمات الجهات الخارجية، فإننا نلزم تلك الأطراف بحماية معلوماتك الشخصية من خلال تدابير الأمان المناسبة وفقًا لمعاييرنا والقانون المعمول به.

الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني لموفري الخدمات التابعين [لأغراض توزيع المواد والدراسات الاستقصائية والاستبيانات الترويجية أو غيرها من المعلومات التي قلت إنك على استعداد لتلقيها]

نقل الأعمال
الجهات الخارجية التي قد نختارها لبيع أو نقل أو دمج أجزاء من أعمالنا أو أصولنا. بدلاً من ذلك، قد نسعى إلى الحصول على شركات أخرى أو الاندماج معها. إذا حدث تغيير في أعمالنا، فيجوز للمالكين الجدد استخدام معلوماتك الشخصية بالطريقة نفسها المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه.

المتطلبات القانونية
نحن نحتفظ بالحق في الكشف عن أية معلومات شخصية لدينا بشأنك إذا اضطررنا للقيام بذلك من قبل محكمة قانونية، أو طلب القيام بذلك من قبل جهة حكومية، أو إذا قررنا أنه من الضروري أو المرغوب فيه للامتثال للقانون أو لحماية أو الدفاع عن حقوقنا أو ممتلكاتنا وفقًا للقوانين المعمول بها. نحتفظ أيضًا بالحق في الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية التي يتم جمعها ومعالجة هذه المعلومات الشخصية للامتثال لقواعد المحاسبة والقواعد الضريبية واللوائح وأي قوانين محددة للاحتفاظ بالسجلات.
نطلب من جميع الأطراف الثالثة احترام خصوصية وأمن معلوماتك الشخصية ومعاملتها وفقًا للقانون. لا نسمح لمقدمي الخدمات الخارجيين لدينا باستخدام معلوماتك الشخصية لأغراضهم الخاصة والسماح لهم فقط بمعالجة معلوماتك الشخصية لأغراض محددة ووفقًا لتعليماتنا.

8. حقوقك المتعلقة باستخدامنا لمعلوماتك الشخصية
مع مراعاة بعض الاستثناءات، لديك حقوق بموجب قانون حماية البيانات ذي الصلة فيما يتعلق باستخدامنا لمعلوماتك الشخصية، بما في ذلك:
• طلب الوصول إلى معلوماتك الشخصية التي نحتفظ بها، إلى جانب شرح لفئات المعلومات الشخصية التي تتم معالجتها، وأغراض هذه المعالجة، وفئات الأطراف الثالثة التي قد يتم الكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بها؛
• طلب تصحيح معلوماتك الشخصية إذا كانت غير دقيقة أو غير كاملة؛
• طلب تقييد المعالجة أو الاعتراض على استخدامات معينة لمعلوماتك الشخصية (بما في ذلك التسويق المباشر، والمعالجة على أساس المصالح المشروعة أو أداء مهمة في المصلحة العامة أو ممارسة السلطة الرسمية (بما في ذلك التنميط) والمعالجة لأغراض البحوث والإحصاءات العلمية أو التاريخية) لأسباب تتعلق بموقفك الخاص؛
• طلب محو معلوماتك الشخصية، أو تقييد استخدامها، في ظروف معينة (على سبيل المثال، يمكنك طلب محو معلوماتك الشخصية حيث لم تعد المعلومات الشخصية ضرورية للغرض الذي تم جمعها من أجله (ما لم يتم تطبيق استثناءات معينة) ؛ و
• سحب أي موافقات قدمتها فيما يتعلق باستخدامنا لمعلوماتك الشخصية.
إذا كانت لديك أية أسئلة حول هذه الحقوق، أو ترغب في ممارسة أي منها، فيرجى الاتصال بمكتب حماية البيانات لدينا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى info@mediclinic.ae أو عن طريق ميديكلينك ميدل ايست مانيجمنت سيرفيسز منطقة حرة – ذ.م.م، موقعها الجغرافي في مبنى Publishing Pavilion، الطوابق 5-6-7، مدينة دبي للإنتاج، دبي، الإمارات العربية المتحدة، صندوق بريد 123812. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذه الحقوق على الموقع الإلكتروني لمكتب مفوض المعلومات ("ICO") ، الهيئة الإشرافية البريطانية على قضايا حماية البيانات، على www.ico.org.uk. لديك الحق في تقديم شكوى في أي وقت إلى ICO. يرجى الاتصال بنا في المقام الأول لأننا نقدر الفرصة للتعامل مع مخاوفك قبل التواصل مع ICO.
قد نحتاج إلى طلب معلومات محددة منك لمساعدتنا في تأكيد هويتك وضمان حقك في الوصول إلى معلوماتك الشخصية (أو ممارسة أي من حقوقك الأخرى). هذا تدبير أمني لضمان عدم الكشف عن المعلومات الشخصية لأي شخص ليس له الحق في الحصول عليها. قد نتصل بك أيضًا لنطلب منك المزيد من المعلومات فيما يتعلق بطلبك لتسريع ردنا.
نحن نسعى للرد على جميع الطلبات المشروعة في غضون شهر واحد. في بعض الأحيان، قد يستغرق الأمر منا أكثر من شهر إذا كان طلبك معقدًا بشكل خاص أو قمت بتقديم عدد من الطلبات. في هذه الحالة، سوف نخطرك ونطلعك على آخر التطورات.
لن تضطر لدفع رسوم للوصول إلى معلوماتك الشخصية (أو ممارسة أي من الحقوق الأخرى). ومع ذلك، قد نفرض رسومًا معقولة إذا كان طلبك بلا أساس واضح أو متكرر أو مفرط. أو قد نرفض الامتثال لطلبك في هذه الظروف.

9. ما هي المدة التي نحافظ فيها على المعلومات الشخصية الخاصة بك
سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية طالما كان ذلك ضروريًا فقط لتحقيق الأغراض التي جمعناها من أجلها أو وفقًا لما يسمح به القانون.
لتحديد فترة الاحتفاظ المناسبة للبيانات الشخصية، فإننا نضع في عين الاعتبار مقدار المعلومات الشخصية وطبيعتها وحساسيتها والمخاطر المحتملة للضرر من الاستخدام غير المصرح به أو الكشف عن معلوماتك الشخصية والأغراض التي نعالج بها معلوماتك الشخصية وما إذا كنا نسطيع تحقيق هذه الأغراض من خلال وسائل أخرى، والمتطلبات القانونية المعمول بها.

10. كيف نحافظ على أمن معلوماتك الشخصية؟
يتم التعامل مع معلوماتك الشخصية على أنها سرية ويتم جمعها ومعالجتها وتخزينها بواسطة ميديكلينيك ومقدمي الخدمات لدينا بطريقة تضمن الأمان المناسب لها، بما في ذلك الحماية من المعالجة غير المصرح بها أو غير القانونية وضد الفقد أو التلف أو التلف العرضي، وذلك باستخدام تقنية أو تنظيمية مناسبة التدابير، والتي تشمل:
• إدارة الهوية والوصول؛
• البنية التحتية وأمن العمليات؛
• إدارة الخطر؛
• تخطيط استمرارية الأعمال ؛
• التخطيط لاستعادة القدرة على العمل بعد الكوارث؛ و
• الوعي الأمني.
لقد وضعنا إجراءات للتعامل مع أي خرق محتمل لأمان البيانات، وسوف نخطرك وأي منظم قابل للتطبيق بأي خرق مشتبه فيه حيث يُطلب منا قانونًا القيام بذلك.
في حين ستستخدم ميديكلينيك جميع المساعي المعقولة لضمان سلامة وأمن وسرية جميع المعلومات الشخصية المقدمة و / أو التي تم الحصول عليها من المستخدم، فلن تكون مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف إذا تم تعريض هذه المعلومات للخطر أو نشرها أو الكشف عنها بطريقة أخرى من خلال سلوك خارج عن سيطرة ميديكلينيك مثل القرصنة، والعدوى عن طريق "الفيروسات"، "حصان طروادة" أو أي إجراءات أو برامج أخرى للبرمجة الحاسوبية تهدف إلى إتلاف أو التدخل بشكل ضار أو اعتراض أو مصادرة أي نظام أو بيانات أو معلومات شخصية.

11.سياسة ملفات الارتباط
نقوم بجمع بيانات حول كيفية تفاعلك مع موقعنا الإلكتروني وتطبيقات الهاتف المحمول من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط والتكنولوجيا المماثلة.
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول عند الوصول إلى موقع إلكتروني أو تطبيق جوال. يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط على نطاق واسع لجعل مثل هذه المواقع أو تطبيقات الهاتف المحمول تعمل، أو تعمل بشكل أكثر كفاءة، وكذلك لتخزين بعض المعلومات حول تفضيلاتك أو الإجراءات السابقة. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط على www.allaboutcookies.org.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة مستخدمينا عبر الإنترنت (على سبيل المثال، عن طريق تذكر لغتك و / أو تفضيلات المنتج) ولمعرفة أفضل حول كيفية استخدامك لموقعنا. قد تخبرنا ملفات تعريف الارتباط، على سبيل المثال، ما إذا كنت قد زرت موقعنا من قبل أم أنك زائر جديد. يمكنهم أيضًا المساعدة في ضمان أن الإعلانات التي تراها على الإنترنت أكثر صلة بك وباهتماماتك.
يتم تعيين معظم المتصفحات في البداية لقبول ملفات تعريف الارتباط. لديك الحق في اختيار قبول أو عدم قبول ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه إذا لم تقبل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا، فقد لا تتمكن من استخدام الوظيفة الكاملة لموقعنا على الإنترنت أو تطبيقات الهاتف المحمول.
يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط وإزالتها (بما في ذلك كيفية إلغاء الاشتراك) على allaboutcookies.org/manage-cookies/ أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني ذي الصلة بالمتصفح الذي تستخدمه.

12. التغييرات في سياسة الخصوصية هذه
نبقي سياسة الخصوصية هذه قيد المراجعة المنتظمة وسنضع أي تحديثات على صفحة الإنترنت هذه. آخر تحديث لسياسة الخصوصية هذه في 22 أكتوبر 2018.