تلتزم ميديكلينيك الشرق الأوسط بالحفاظ على صحة وسلامة جميع مرضانا وموظفينا. طوال فترة الوباء قامت ميديكلينيك باتباع سياسات وبروتوكولات صارمة امتثالاً لتوصيات منظمة الصحة العالمية وإرشادات السلطات التنظيمية في الإمارات العربية المتحدة، ونستمر في القيام بذلك. هذا يمكننا من التعامل بشكل فعّال مع أي تفشي لمرض معد، بما في ذلك كوفيد-19.

إن أطبائنا وممرضاتنا يقظون للغاية في اكتشاف الأعراض المحتملة للأمراض المعدية، وفي حالة الاشتباه في إصابة المريض بعدوى، حيث يتم علاجهم وفقًا لهذه البروتوكولات لتقليل مخاطر حدوث المزيد من العدوى وانتقالها إلى شخص آخر. ميديكلينيك الشرق الأوسط قادرة على التعامل مع مثل هذه الحالات بسرعة وفعالية، بما في ذلك كوفيد-19.

في حال شعور أي فرد من الجمهور بالأعراض المصاحبة لكوفيد-19 مثل الحمى والسعال وصعوبة التنفس وله سجل سفر حديث خلال آخر 14 يومًا، أو كان على اتصال وثيق بشخص تم تأكيد اصابته. فيجب عليهم تجنب الاتصال الوثيق مع الآخرين والاتصال بأقرب مستشفى، مع ذكر أي ارتباط و / أو سفر حديث. ستحدد المستشفى ما إذا كنت بحاجة إلى الخضوع لاختبار كوفيد-19 أم لا. يرجى عدم التوجه إلى المستشفى دون الاتصال أولاً.

للمزيد من المعلومات والنصائح، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء بميديكلينيك الشرق الأوسط:

دبي 8001999

أبوظبي / العين 8002000

أو يمكنكم أيضًا الاتصال بالخطوط الحكومية الساخنة التالية:

خدمة استجابة (دائرة الصحة) 8001717

وزارة الصحة ووقاية المجتمع 80011111

هيئة الصحة بدبي 800342