ما هي خدمة الاستشارة عن بعد من ميديكلينيك؟

قامت مجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط بطرح خدمة الاستشارة عن بعد ضمن مخططها لتقديم المساعدة للمرضى خلال أزمة انتشار وباء كوفيد-19 وما بعد. تمكنكم خدمة الاستشارة عن بعد من الحصول على استشارة مع الأطباء في كل من (دبي/أبوظبي والعين

ما هي الخدمة التي يجب علي استخدامها؟

طب الأسرة

يجب على المرضى الذين يعانون من مشاكل صحية عاجلة أو ليسوا متأكدين مما إذا كانوا بحاجة لرؤية أخصائي أن يستشيروا أولاً أحد أطباء طب بحجز موعد للاستشارة عن بعد. سيتمكن أطباء طب الأسرة من تشخيص حالتكم وعلاجها أو إحالتكم إلى أخصائي عبر مكالمة فيديو إذا لزم الأمر. في الحالات الضرورية، قد يطلب منكم تحديد موعد لزيارة الطبيب المناسب شخصيًا

التخصصات الأخرى
إذا كنت متأكدًا من نوع الأخصائي الذي تحتاج إلى زيارته، أو إذا كنت تخضع حاليًا للعلاج من قبل طبيب معين، فيمكنك ترتيب استشارة عن بعد بالحجز مسبقًا
:حجز موعد الاستشارة عن بعد

إذا لم تكن مريضًا في ميديكلينيك فيجب عليك التسجيل المسبق أولاً عبر نموذج التسجيل بالضغط  [هنا] وإرسال تفاصيل الاتصال الخاصة بك. وسيقوم أحد الموظفين بالاتصال بك لتنسيق موعد الاستشارة 
إذا كنت مريضًا حاليًا في ميديكلينيك وترغبون في حجز استشارة متخصصة مسبقًا، فيرجى الاتصال على  (دبي) 8001999 أو 8002000 (أبوظبي والعين

ما هي مدة الاستشارة؟

ستستغرق الاستشارة حوالي 15 دقيقة؛ إلا أن مدة استشارة الطب النفسي عن بعد تظل كما هي في حالات استشارات الطب النفسي الجسدي

:الخدمات الأخرى المتاحة عن طريق الاستشارة عن بعد

استشارات التغذية

استشاريي الرضاعة (مريضات الولادة فقط

حصص ما قبل الولادة (مريضات الولادة فقط

:التغطية التأمينية متاحة حاليًا من خلال الشبكات التالية

:دبي
عافية  Aafiya

اتنا Aetna

(مظلة (استشارة متخصصة فقط

Axa

دبي للتأمين

(الإمارات (استشارة متخصصة فقط

(التأمينات الطبية لحكومة دبي (سعادة / عناية / شرطة دبي / هيئة كهرباء ومياه دبي


تغطية تأمين موظفي ميديكلينيك

Mednet
Metlife

MSH

NAS

نيورون Neuron 

Nextcare

  (HealthNet) NGI

تأمين عمان

 (استشارة متخصصة فقط) SAICO Health

:أبوظبي

عافية  Aafiya

Adnic أدنيك

اتنا Aetna

ضمان الأساسي

ضمان ثقة

ضمان المعزّز

دبي للتأمين

تغطية تأمين موظفي ميديكلينيك

Metlife

MSH

NAS

نيورون Neuron 

Nextcare

NGI (HealthNet)
تأمين عمان


سيتم تطبيق أي دفع مشترك وفقًا لسياسة التأمين الخاصة بكم. سيتم إضافة شركات تأمين جديدة بشكل مستمر وستتم إضافتها هنا. يمكن الدفع، إذا لزم الأمر، عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم بعد الاستشارة عبر رابط للدفع الآمن سيتم إرساله إليكم عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة. لن يتم الاحتفاظ بتفاصيل البطاقة أو تخزينها بواسطة ميديكلينيك

ملاحظات المرضى

تقدر ميديكلينيك جميع ملاحظات مرضانا، ونقوم باتباع طريقة يتم بموجبها إرسال نموذج ملاحظات من قبل شركة استبانات مستقلة إلى كل مريض عن بعد عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة، في غضون أسبوع واحد بعد موعد الاستشارة عن بعد. تتم مراجعة النتائج وأية تعليقات محددة يتم تقديمها بانتظام عبر التقارير التي تم إنشاؤها بواسطة النظام الذكي وأية مشكلات يتم ملاحظتها. الاستبيان خاص بخدمة الاستشارة عن بعد فقط، ومن أجل مساعدتنا على تحسين هذه الخدمة المحددة، ولذلك ندعوكم إلى تخصيص بعض الوقت القليل لتعبئة الاستبانة الخاصة بخدمة الاستشارة عن بعد